لقد تم طرح سيارة McLaren 570S في عام 2015 بالفعل، ولكنها لا تزال سيارة خارقة لطيفة للغاية، ويأتي هذا المحرك ثماني الأسطوانات بقدرة 570 قدرة حصانية بحرية من المصنع في المملكة المتحدة. وقد جعل ذلك الشركة منافساً للعديد من موديلات فيراري، وبورش، وحتى موديلات لامبورجيني، ويبدو أن شركة McLaren على وشك استبدال هذا الموديل بإصدار هجين جديد.
ولكن هذا لم يمنع فريق Pogea Racing الذي يتخذ من ألمانيا مقراً له من إنشاء حزمة ترقية لهذا الطراز الذي أصبح الآن في طريقه إلى الشيخوخة، ولم يعد 570 hp من المحركات ذات التربو المزدوج سعة 3. 8 لترات كافياً في هذا اليوم وفي العصر. سيحل Pogea Racing محل العادم بعادم MONSTEREXHAUST الخاص به، وينافس مع وصلات الأنابيب X والقلابات التي يتم التحكم فيها ديناميكيًا … وبهذه الطريقة لا تزال السيارة معتمدة من قِبل EURO6 وTÜV.
تم دمج محفزات HJS المزدوجة، والأنابيب السفلية الجديدة، والعزل الحراري الكامل لنظام العادم بالكامل مع وحدة التحكم الإلكتروني من المرحلة II التي تسمح لـ Pogea بالوصول إلى 66 قدرة حصانية مذهلة و800 نيوتن متر (590 رطل قدم) من المحرك V8 … وبالتالي إنشاء سيارة McLaren 666S. ومع زيادة القدرة هذه، تنتقل سيارة McLaren الصغيرة إلى مستوى الأداء الفائق للسيارة، حيث تصل سرعة السيارة إلى 100 كم/ساعة من التوقف التام، وتستغرق المسافة 2,9 ثانية فقط، ويتم الوصول إلى سرعة 200 كم/ساعة بعد 7,9 ثانية. السرعة القصوى الجديدة أصبحت الآن مذهلة جدا 334 كم/ساعة (207.5 ميل/ساعة).
للوهلة الأولى، قد لا تتوقع أن تكون سيارة McLaren هذه شيطانية للغاية، لأن المظهر لا يتغير مقارنة بالسيارة الأصلية من المصنع. تحصل مجموعة من عجلات Pogea Jules مقاس 20 بوصة على إطارات Michelin Pilot Sport، ويتم خفض ارتفاع الركوب بفضل نظام التعليق اللولبي بقدرة كيلووات، وهذا يعني أنه لا توجد أجنحة ضخمة أو مصدات عريضة في فندق Pogea McLaren 666S.
إذا كنت تملك سيارة McLaren 570S، فلن يستغرق الأمر سوى 11000 يورو لتحويلها إلى شيطان بقدرة 666 حصان، صنع في ألمانيا.
إرسال تعليق
ابدأ المناقشة