U3F1ZWV6ZTk0OTUzMjYzNjAyODVfRnJlZTU5OTA0NzI5MzY5MTQ=

يجري حاليا تجميع أول نموذج أولي لإنتاج "بوغاتي سنتوديسي".

 


في "تجمع السموات" في كاليفورنيا في عام 2019 ، كشف بوغاتي عن مشروع خاص للغاية... وكان EB110 مسؤولاً عن إحياء بوغاتي كمصنّع للقوارب الفائقة ، وذلك باعتباره EB110 أسطورة بوغاتي من التسعينيات ، التي أنشأها رومانو أرتيولي وجيامباولو بينيديني.


بعد 30 عاماً ، يريد (سنتوديسي) إثارة نفس الشعور مرة أخرى ، لكن في تصميم معاصر جديد... الطراز الزاوي EB110 فقط لن يعمل اليوم ، ولكن بوغاتي يريد فقط بناء وحدات 10 من Centodeece وبسعر 000 000 8 يورو (وهو 9.700.00 دولار بسعر الصرف اليوم) ، هذه السيارة الحصرية جدا موجهة إلى عدد قليل من الزبائن ، ومع ذلك ، باعوا جميع الوحدات العشر في غضون ساعات.

ويجري إنشاء "بوغاتي سنتوديسي" من قبل إدارة المشاريع الوحيدة والقليلة في مولسهايم ، ولكن عليها أن تفي بمتطلبات شديدة الصرامة تماما مثل الشروط العادية تماما. (منكم يمكن أن يطلق على أي سيارة إنتاج بوغاتي "عادية") ، وربما يتوقع عملاء Centodece سيارتهم أن تتجاوز كل بوغاتي واحدة معروفة اليوم ، لذلك فإن الضغط على بوغاتي لبناء أفضل تقدير EB110 ممكن.

وقد حان الوقت في Molsheim لبناء أول نموذج الإنتاج ل Bugatti Centodeese الجديد ، أندريه كولليج ، الذي كان يشارك في السيارات مثل Divo و La Fuurety نوار ، كان يتطلع إلى بناء أخيرا أول Centodeece بعد أكثر من عام من الحسابات ، ومحاكاة ، وتصميم ، واختبار التصميم الجديد.


في الآونة الأخيرة تمكن فريق التطوير في بوغاتي من وضع أول رقاقة متدحرجة للعمل في مقياس ديناميكاتهم الداخلية للتأكد من أن الدريفترين يصل إلى المواصفات ، بعد كل شيء ، نحن نتحدث عن محرك W16 الذي سيوصل 1,600 hp في النهاية. الخطوة التالية هي بناء عمل الجسم الفعلي الآن...

إن التحديات هائلة: اتخاذ محرك بسعة 8 لترات قادر على 1 600 سخونة للغاية ، وكتحديد EB110 ، فإن غطاء المحرك مصنوع من الزجاج حتى تتمكن من إعجاب هذه القوة ، وبالتالي فإنها تحتاج إلى فتحة هواء كبيرة وتدفق هوائي أمثل للتأكد من أن المحرك يحصل على ما يكفي من التبريد. تم أخذ الإلهام من EB110 سوبر سبورت للهواء البيضاوي الخمس خلف النافذة الجانبية ، ولكن أيضا للجناح الخلفي الثابت.


أول شحنات العملاء لBugatti Centodeece لن تحدث إلا بحلول عام 2022 ، أولا ، لديهم لاستكمال هذا النموذج الإنتاج ، ومن ثم أخذه إلى المسار لأميال عديدة لتحسن تماما المحرك ، والتعليق ، والتبريد ، وتهيئة chassis... ولن يتمكن المالك الأول من تسليم "واحد من عشرة" بوغاتي سنتوديسي.






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ابدأ المناقشة

الاسمبريد إلكترونيرسالة